أصدر المجلس الأعلى للإعلام ، برئاسة مكرم محمد أحمد ، قرار تعليق برنامج الزمالك على قناة المحور لمدة شهر. كما قرر المجلس الأعلى للإعلام في بيان رسمي أن قناة المحور ستدفع 50،000 جنيه. أصدر المجلس الأعلى للإعلام بيانًا رسميًا نتيجة جلسة يوم السبت القرارات على أساس لجان مراقبة أداء الإعلام الرياضي والشكاوى. أشارت الرسالة إلى أسباب التعليق على النحو التالي: ثانياً ، تشويه عدد من الشخصيات العامة والرموز الرياضية ؛ ثالثا ، استخدام اللغة واللغة الهجومية ؛ المعايير والقواعد المكتوبة. كان قرار المجلس الأعلى على النحو التالي: يحظر على الزمالك اليوم البث على قناة "المحور" لمدة شهر مع تحذير بعدم تقديم أي وسائط مماثلة خلال فترة حظر البث وفقًا للمادة 6 من قائمة العقوبات والإجراءات. وقع المجلس غرامة قدرها 50،000 جنيه وقناة "المحور" أسبوعين لتطبيع شروط البرامج المؤجرة وبرامج الإنتاج المشترك

وأضاف البيان: "الحظر المفروض على بث برنامج الزمالك على قناة المحور الفضائية لمدة شهر واحد وتحذيره من عدم تقديم أي وسائط مماثلة خلال فترة حظر البث وفقًا لنصف المادة 6 من قائمة العقوبات والإجراءات المشار إليها إلى.

وأضاف أن القناة أعطيت أسبوعين لتنظيم شروط البرامج المؤجرة وبرامج الإنتاج المشترك والبرامج التي يتم بثها دون إذن من المجلس الأعلى لتنظيم وسائل الإعلام ، وفقًا للمادة 12 من قائمة العقوبات والإجراءات المشار إليها إلى.



كود الاضافة الى موقعك :