تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد تشليسي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19؟ وما هي القناة الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين؟


قد يكون المستفيد الوحيد من هذه القمة هو مانشستر سيتي، فالريدز يحتلون الصدارة بلا أي هزيمةٍ أو تعادلٍ حتى الآن، وفي حالة تعادل الفريقين أو حتى فوز تشيلسي سيصعد الستيزنس للصدارة رفقة أحدهما، لكن على جوارديولا أن يفوز على برايتون أولاً قبل التفكير في الصعود لقمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي هذا التقرير، سنتعرف على موعد المواجهة المنتظرة بين البلوز والريدز، التشكيل المتوقع للفريقين وأكثر من ذلك..


سيفتقد ليفربول بالطبع لتشامبرلين الذي انتهى موسمه بداعي الإصابة، كذلك ديفوك أوريجي المتوقع عودته الأسبوع القادم، وآدم لالانا الذي عاد للتدريبات مع الفريق لكنه غير لائق حتى الآن، أما الخبر السعيد لعشاق الريدز هو أن المدافع الأهم في الفريق فيرجيل فان دايك قد يشارك في اللقاء بصفةٍ أساسيةٍ في حالة اكتمال تعافيه قبل اللقاء، وهو الأمر الذي تحدث عنه يورجن كلوب وقال عندما سُئل عن الهولندي: "لقد أصبح أفضل، يشعر ببعض الآلام الخفيفة فقط لا غير، سأتحدث معه لمعرفة موقفه النهائي".


أراح الألماني مُعظم نجومه في اللقاء السابق، وهذا يعني أنهم سيكونوا جاهزين للمباراة القوية ضد تشيلسي، وفي حالة غياب المدافع صاحب الـ27 عاماً سيتم الدفع بماتيب بجانب جوميز، لكن من المتوقع أن يلحق فان دايك بالمباراة ويتواجد في التشكيل الأساسي..
كود الاضافة الى موقعك :